عاشق نيك الطيز
<div style="direction: rtl;"><span style="font-size: 16px;">
مرحبا صبايا
أنا هاني من الشام</span></div><div style="direction: rtl;">
أنا كتير عاشق لنيك الطيز وبداية عشقي لنيك الطيز ألها قصة وهي
كنت من 8 سنين متجوز وحدة بالسر وخلال شهرين من جوازتي كانت البنت جربت معي كل أوضاع النيك
وكانت بتعشق مص الأير واللعب فيه كتير ومرة وهي عم تلعب بأيري وعم تمصو وأنا عم لحوس كسها صرت
ألعبلها بفتحة طيزها وأعملها مساج بأصابيعي وشوي شوي بلشت دخل أول أصبع وكانت فتحة طيزها صغيرة
وحلوة وفجأة آمت أيري من تمها وقالت لي شكلك بدك تجرب نيك الطيز وأنا بيني وبينكن لح موت على ما جربو
قلتلها اذا بدك انا ما بجبرك قالتلي أي بدي
وهون أنا طار عقلي وبلشت حط كريم على أصابعي وأفرك بفتحة طيزها فرك ومساج فرك ومساج فرك وتدوير
وبلشت فوت أول أصبع ودورو بطيزها وبعيدين فوتت أبهامي كله وفوت وطالع وفوت وطالع لحتى قالتلي بس
ما عد أحسن أستنى فوت أيرك حبيبي وبلشت فوت راسو شوي شوي وهي عم تتأوه وتتأوه وبس فات راسو وقفت
لحتى فتحت طيزها تتمدد شوي قالتلي ما تكمل شو عم تستنى قلتلها خايف عليكي حبيبتي قالتلي لا تخاف صرلك ساعة
عم تمسجها لحتى صارت متل الراحة فوتو وخلصني وشوي شوي عم يفوت شوي ورا شوي وهي كل مالها تفرك تحتي وتتأوه
لحتا صار جوا كله وكانت روحي لح تطلع من فرحتي وانامبسوط وحاسس كأني حاطط أيري بفرن غاز وهي تشد فتحة طيزها عليه
وأنا أتوه أكتر منها ومضى كم دقيقة كانت أحلى دقايق حياتي لحتى أجى بطيزها فجأة بدون ما أسألها أيمو ولا لأ
وأعتذرت منها لأني جبتو جوات طيزها بدون أستأذان قالتلي لا تعتذر حبيبي شعور بياخد العقل وهو عم يكب جوات طيزي
ومن بعدها صارت هي عاشقة لنيك الطيز لحتى صار عندي وعندها ادمان على نيك الطيز وصرت عاشق لنيك الطيز كتير
وصارت كل ممارسة للنياكة نبلش شوي صغيرة بالكسكوس والباقي كله بالبخوش اللذيذ
بس يافرحة ما تمت بعد سنتين من جوازتنا صارت معنا شوية مشاكل وظروف غير مناسبة فافترقنا وهي سافرت ومن بعدها
ماجربت مع حدا تاني منوب وصارت ظروف البلد تعبانة ومو خرج الواحد يفوت بتجارب جديدة
وأنا مشتاق لنيك الطيز بشكل جنوني وهلأ وحداني وشو بدي أعمل مالي عرفان
هاني</div>
مرحبا صبايا
أنا هاني من الشام</span></div><div style="direction: rtl;">
أنا كتير عاشق لنيك الطيز وبداية عشقي لنيك الطيز ألها قصة وهي
كنت من 8 سنين متجوز وحدة بالسر وخلال شهرين من جوازتي كانت البنت جربت معي كل أوضاع النيك
وكانت بتعشق مص الأير واللعب فيه كتير ومرة وهي عم تلعب بأيري وعم تمصو وأنا عم لحوس كسها صرت
ألعبلها بفتحة طيزها وأعملها مساج بأصابيعي وشوي شوي بلشت دخل أول أصبع وكانت فتحة طيزها صغيرة
وحلوة وفجأة آمت أيري من تمها وقالت لي شكلك بدك تجرب نيك الطيز وأنا بيني وبينكن لح موت على ما جربو
قلتلها اذا بدك انا ما بجبرك قالتلي أي بدي
وهون أنا طار عقلي وبلشت حط كريم على أصابعي وأفرك بفتحة طيزها فرك ومساج فرك ومساج فرك وتدوير
وبلشت فوت أول أصبع ودورو بطيزها وبعيدين فوتت أبهامي كله وفوت وطالع وفوت وطالع لحتى قالتلي بس
ما عد أحسن أستنى فوت أيرك حبيبي وبلشت فوت راسو شوي شوي وهي عم تتأوه وتتأوه وبس فات راسو وقفت
لحتى فتحت طيزها تتمدد شوي قالتلي ما تكمل شو عم تستنى قلتلها خايف عليكي حبيبتي قالتلي لا تخاف صرلك ساعة
عم تمسجها لحتى صارت متل الراحة فوتو وخلصني وشوي شوي عم يفوت شوي ورا شوي وهي كل مالها تفرك تحتي وتتأوه
لحتا صار جوا كله وكانت روحي لح تطلع من فرحتي وانامبسوط وحاسس كأني حاطط أيري بفرن غاز وهي تشد فتحة طيزها عليه
وأنا أتوه أكتر منها ومضى كم دقيقة كانت أحلى دقايق حياتي لحتى أجى بطيزها فجأة بدون ما أسألها أيمو ولا لأ
وأعتذرت منها لأني جبتو جوات طيزها بدون أستأذان قالتلي لا تعتذر حبيبي شعور بياخد العقل وهو عم يكب جوات طيزي
ومن بعدها صارت هي عاشقة لنيك الطيز لحتى صار عندي وعندها ادمان على نيك الطيز وصرت عاشق لنيك الطيز كتير
وصارت كل ممارسة للنياكة نبلش شوي صغيرة بالكسكوس والباقي كله بالبخوش اللذيذ
بس يافرحة ما تمت بعد سنتين من جوازتنا صارت معنا شوية مشاكل وظروف غير مناسبة فافترقنا وهي سافرت ومن بعدها
ماجربت مع حدا تاني منوب وصارت ظروف البلد تعبانة ومو خرج الواحد يفوت بتجارب جديدة
وأنا مشتاق لنيك الطيز بشكل جنوني وهلأ وحداني وشو بدي أعمل مالي عرفان
هاني</div>
7 年 前